مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

"مع قهوة الصباح" ينثر أسرار الحياة والأحاسيس في فناجين قهوة






كتب: أحمد محمد منصور هيبة







في إطار جديد من الإبداع الأدبي، تقدم مؤسسة النور للنشر والتوزيع كتابًا فريدًا بعنوان "مع قهوة الصباح"، الذي يأتي تحت إشراف وإدارة الكاتبة المميزة "نورهان ناصر عزام"، وبتنظيم متقن من قبل كيان "ضي القمر".








موضوع الكتاب

ويقع الكتاب في قلب فنجان قهوة، مستودعًا لأسرار الحياة وتفاصيل الأحاسيس، فيجسد الفنجان الفارغ أوقاتنا ويروي قصصًا كثيرة تجسد الارتباط الفريد بين الإنسان وقهوته. 







ويعبق الكتاب بجوانب مختلفة من الحياة، حيث ترتفع الأحاسيس تارة وتأخذنا إلى مشارف الجنون تارة أخرى.







شارك في الكتاب

وشهد الكتاب تعاونًا إبداعيًا رائعًا، حيث شارك في تأليفه فريق من المؤلفين المبدعين، وهم: "نورهان ناصر عزام"، "سالي ياسر عيد"، "إسراء عبدالحافظ"، "منار محمد خالد"، "فاطمة أمين المهدي"، "زينب كامل علي"، "ولاء عبدالمنعم أبو حسن"، "منى علي أبو شوك"، "روميساء محمد عاطف".







ويتم إصدار الكتاب عن طريق "مؤسسة النور للنشر والتوزيع"، والتي تمتلكها "وفاء صبري تركي"، تجمع بين الجودة الأدبية والتنظيم الفعّال.








وينقل كتاب "مع قهوة الصباح" قصصًا شيقة ولحظات مميزة، معبرة عن تنوع الحياة وعمق العواطف، ويعكس الكتاب تفاصيل يومية نعيشها جميعًا، ويقدم للقارئ تجربة أدبية فريدة تتنوع بين الفرح والحزن، وتجمع بين الواقع والخيال.








ويمثل كتاب "مع قهوة الصباح" إضافة قيمة للمشهد الأدبي، حيث يتيح للقارئ الاستمتاع بتجربة فريدة تنقله إلى عالم مليء بالأحاسيس والأفكار، ويجمع الكتاب بين جمال السرد وعمق الفلسفة، ويعكس رؤية مميزة حول الحياة ومرارتها.

ويتميز الكتاب بتنظيمه اللغوي والأدبي الرفيع، مما يسهم في جعله قراءة ممتعة وجذابة للجميع.









ويترك "مع قهوة الصباح" أثرًا عميقًا في قلوب القراء، مقدمًا لهم فرصة للاستمتاع بلحظات فريدة تروي قصة الحياة بشكل فريد وجديد.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع