مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

كتاب "نجوم خافية" ينير سماء الأدب بأفكار ملهمة وتعاون أدبي استثنائي



كتب: أحمد محمد منصور هيبة 








بدأت الكلمات تتناثر كنجوم لامعة على صفحات الأدب مع إصدار كتاب "نجوم خافية". يستعرض هذا العمل الأدبي الفريد الفلسفة العميقة للحياة، متسلحًا برؤية موجهة من قبل نخبة من المؤلفين الموهوبين. يأتي هذا الكتاب كنتاج لتعاون مبدع تحت إشراف نورهان ناصر عزام.








شارك في الكتاب

وتتألف مجموعة المؤلفين من أسماء متألقة في عالم الأدب، حيث يشارك في تأليف "نجوم خافية" كل من نورهان ناصر عزام، ولاء عبدالمنعم فوزي، إسراء عبدالحافظ، منار محمد خالد، منى علي أبو شوك، مي أحمد فرج، آية ياسر كامل، وسومية صابر ذكي.










ويتسم هذا الكتاب بتنوع فريد في الأساليب والأفكار، حيث ينغمس القارئ في رحلة أدبية ملهمة. يقدم المؤلفون رؤى شخصية حول النجوم وكيف تتسلل إلى حياتنا بمختلف أوجهها. وفي إطار البحث عن الأمل والإلهام، يتناول الكتاب قضايا متنوعة تتراوح من الوحدة إلى تجديد الروح.












ويشير إصدار "نجوم خافية" إلى الجهد المشترك بين المؤلفين ورؤيتهم الفريدة التي تمزج بين الأناقة الأدبية والعمق الفلسفي. يعكس التعاون الإبداعي المتقن في تأليف الكتاب جهدًا مشتركًا لخلق عمل أدبي يترك أثرًا إيجابيًا على القارئ.











ويعد كتاب "نجوم خافية" مشروع أدبي يتحدث إلى القلوب بلغة الأمل والتفاؤل، ويقدم المؤلفون رؤى ممتعة ومحفزة، تجعل القارئ يتأمل في سماء الحياة بنظرة جديدة ومليئة بالأمل.











وتعتبر قصص "نجوم خافية" رحلة استكشاف لعوالم الأفكار والعواطف، حيث ينسج المؤلفون أسلوبهم الأدبي ببراعة ليطلقوا العنان للخيال ويتيحوا للقارئ تجربة فريدة، ويندمج الكتاب بين القصائد الجميلة والقصص القصيرة ليقدم للقارئ تجربة أدبية شاملة.













ويصدر الكتاب عن "مؤسسة النور للنشر والتوزيع" بإشراف "وفاء صبري تركي"، ليُظهر التزامًا بالتنوع والإبداع في عالم الأدب، ويشكل هذا الإصدار نقلة نوعية في تقديم الأفكار والقضايا الحياتية بطريقة تجذب القراء بشكل عام.











ونجد من خلال هذا العمل الأدبي أن الكتّاب يسعون لنقل رسالة إيجابية تشجع على النظر إلى الحياة بتفاؤل وأمل، وتتناول القصص والقصائد قضايا الوحدة والإيمان بأن كل فرد يحمل نجمًا خافيًا يمكن أن يضيء في الظلام.
والجدير بالذكر أن تلك القصص والقصائد لا تقتصر على تقديم رؤى فردية فقط، بل تجسد تلاحمًا وتناغمًا بين أصوات المؤلفين، ويظهر التنسيق المتقن في تركيب الكتاب والذي يجمع بين أساليب متعددة، مما يخلق تجربة قراءة غنية وممتعة.











ويبرز كتاب "نجوم خافية" كواحد من الأعمال الأدبية المميزة في العام الحالي، حيث يشد انتباه القراء بتنوعه وعمقه فهو ليس مجرد كتاب، بل رحلة مشوقة تأخذ القارئ في رحلة إلى عوالم جديدة مليئة بالأفكار والأحاسيس.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع