مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

"الطريق المقسوم": رحلة أدبية استثنائية تنطلق في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024


 

 

كتب: أحمد محمد منصور هيبة





في عالم الأدب العربي، يتوجب علينا أن نتوقف أمام تحفة فريدة من نوعها، تحمل عنوان "الطريق المقسوم"، وهو ليس مجرد كتاب آخر، بل هي رحلة أدبية مميزة تمتاز بتنوع وعمق فريد، حيث اجتمعت أقلام متألقة تحت إشراف الكتّاب المبدعين "الزهراء عبدالعال"، "وشيماء عبدالرحيم".

 

 

 

 

 

ويعتبر "الطريق المقسوم" استكشافًا مثيرًا للعقل والروح، فتأخذنا صفحاته في رحلة تفكير عميقة، حيث يمضي الإنسان عبر دروب متشعبة دون أن يعلم ما الذي قد ينتظره. 

 

 

 

 

 

ويشكل الكتاب منبرًا لتقاسم الطريق بين المؤلفين، حيث تتداخل أفكارهم وتصارع أرواحهم، ويظهر التباين بين قلوبهم وعقولهم، وهو محاولة جريئة للكشف عن تفاصيل المكتوب والمدفون داخل كل واحد منا. 

 

 

 

 

 

 

ويأتي الكتاب من منصة متميزة، وهي "مؤسسة النور للنشر والتوزيع". 

 

 

 

 

 

وأعلنت المؤسسة بفخر أن الكتاب سيرى النور لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الحدث الأدبي البارز الذي يشكل نقطة البداية للعديد من الإصدارات الأدبية، ومن المقرر أن يكون ظهور الكتاب في دورة المعرض الجديدة لعام 2024 هو بداية لرحلته في عالم الأدب.

 

 

 

 

 

 

 

شارك في الكتاب

وتجمع هذه التحفة الأدبية مؤلفين ذوي مواهب فريدة، ويسعى الكتاب لتقديم تجربة أدبية شاملة، وقد تم اختيار "الزهراء عبدالعال"، و"شيماء عبدالرحيم" لتكونا العقلين المبدعين والإشراف على هذا الإنجاز الأدبي، ويعكس تواجدهما الرغبة في تقديم عمق وتميز في عالم الأدب، ويشاركهما في الكتاب مجموعة من المبدعين هم

  • ريناد محمود 
  •  منة محمد  
  • أميرة ناصر 
  • سُهيلة نَبِيل
  • أسماء أحمد 
  • رحمة شعبان
  • ورد هاني
  • تسنيم حسن
وتتسم صفحات "الطريق المقسوم" بالتأملات حول الحياة والطريق التي نسلكها، ويتمحور الكتاب حول التناقضات الحياتية والتحديات التي تواجه الإنسان في رحلته، ويوفر الكتاب منبرًا للتفكير في أعماق الذات وفهم الحياة بشكل أكبر.

 

 

 

 

 

 

 

وتعد المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب خطوة استراتيجية هامة للكتاب، فهذا الحدث يعد فرصة للقراء لاكتشاف "الطريق المقسوم" والتفاعل مع المؤلفين والناشرين.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع