مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

"حقول الأفعوان": رحلة فنية تجمع أقلامًا مميزة في ملحمة من الكلمات


 

 

كتب: أحمد محمد منصور هيبة







تماشيًا مع الروح الإبداعية والفنية التي تعتبرها مصر مأوىًا للمواهب المتميزة، يتوجه القارئ نحو تحفة أدبية جديدة، حيث يتناول كتاب "حقول الأفعوان" موضوعات تتراوح بين الحياة والحب والألم. 

 

 

 

 

 

ويأتي هذا الكتاب كنتاج لجهود فريق من المؤلفين الموهوبين الذين تمكنوا من تقديم رؤى فريدة وعميقة.

 

 

 

 

 

 

 

 شارك في الكتاب

وقدم فريق من المؤلفين الموهوبين كتاب "حقول الأفعوان"، ويتألف الفريق المتألق من سارة صابر، جنى فضالي، روان محمد، بسنت بكري، سلمى خالد، حبيبه ابراهيم، علياء ابراهيم، أسماء صالح، جنى أحمد، علياء الحسيني، سلمى الفقي، منى فتحي، بسمة سعودي، روان السيد، هاجر خالد، أمل علي، شيماء نصار، خلود مجدي، تقى حمدي، وماجدة طارق، ويأتي هذا المجهود المميز تحت إشراف سارة صابر وجنى فضالي، يرسم هؤلاء الأدباء الشبان صورة جميلة للأدب المصري المعاصر.

 

 

 

 

 

 

 

ويرصد الكتاب يوميات الحياة بطريقة فنية، حيث يتخذ المؤلفون من ألم الحياة حبرًا يكتبون بها صفحات تعبيرية تنبض بالحياة، ويأخذ القارئ في رحلة عاطفية وفلسفية، حيث تتداخل الأفكار والمشاعر لتكوِّن سيمفونية من الكلمات.

 

 

 

 

 

 

 

وأكد المؤلفون أهمية الهدنة العاطفية بعيدًا عن زحمة الحياة اليومية، حيث يحتاج الإنسان إلى لحظات تأمل وتفكير ليعيد ترتيب أفكاره ويستعيد هدوء نفسه، ويُشجع الكتاب على التفاعل مع العواطف والبوح بما يجول في خاطر الفرد.

ويأتي الكتاب كأحدث إصدار من مؤسسة النور للنشر والتوزيع، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال النشر في مصر، ويعكس اختيار هذه المؤسسة لـ"حقول الأفعوان" تفاؤلها في قدرة هذا الكتاب على إثراء المشهد الأدبي المصري.

 

 

 

 

 

 

 

 

ويعد كتاب "حقول الأفعوان" رحلة لا تُنسى في عالم الأدب، حيث تتناغم فيه العواطف وتنسجم الكلمات لترتقي بالقارئ إلى عالم آخر.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع