مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

"الحياة بآراء مختلفة": كتاب ملهم يفتح آفاقًا جديدة للقراء تحت إشراف نخبة من الكتّاب


 

 

كتب: أحمد محمد منصور هيبة





بات من الصعب في عصرنا الحالي العثور على كتب تجمع بين الفكر المتميز والرؤى المتنوعة، ولكن مع صدور كتاب "الحياة بآراء مختلفة" يأتي التحول المنتظر، الكتاب الذي أبصر النور بتأليف مجموعة من الكتّاب المبدعين تحت إشراف كل من "سماح توبة"، و"عزيزة الحبيشي"، و"بسمة عبدالذاكر"، يعد مصدرًا رائعًا لاستكشاف تنوع الأفكار وثراء التفاصيل.

 

 

 

 

 

 

ويقدم الكتاب مجموعة متنوعة من الأفكار والآراء حول مختلف جوانب الحياة، مما يتيح للقارئ توسيع أفقه وتحفيز تفكيره، وتتنوع المواضيع بين الثقافة، والفن، والعلوم، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن تحفيز فكري.

 

 

 

 

 

 

 

 شارك في الكتاب

ويجتمع في تأليف هذا الكتاب مجموعة متيزة من المؤلفين الشباب هم "عزيزة الحبيشي"، و"بسمة عبدالذاكر"، و"نورهان الصعيدي"، و"ياسمين محمد"، ودعاء محمد"، و"هبة محمد"، و"آلاء هاني"، و"علا ربيع"، و"فاطمة خالد"، و"مريم علاء"، و"ندىعلي"، و"ندى صبري".






ويأتي هذا الكتاب كإصدار من "مؤسسة النور للنشر والتوزيع"، الشركة الرائدة في عالم النشر، برئاسة "وفاء صبري تركي"، وهي شخصية معروفة برؤيتها الثاقبة ودعمها للأدب والفن. ويضاف هذا الإصدار إلى سجل المؤسسة اللامع من الإصدارات الثقافية.

ويشكل "الحياة بأراء مختلفة" منصة للحوار المستمر، حيث يدعو الكتّاب القراء إلى تبادل آرائهم وتجاربهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج #حياة_مختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

ويعتبر هذا الكتاب إضافة قيمة للمكتبة الثقافية ويبرز أهمية تقبل التنوع والاستماع إلى آراء الآخرين في تحقيق تقدم مستدام.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع