مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

أسماء طارق محمد تحقق نجاحًا باهرًا في عالم الأدب مع صدور روايتها الجديدة "الوجه الآخر لسندريلا"

 

 

كتب: أحمد محمد منصور هيبة


 

 

ولدت "أسماء طارق محمد"، في مدينة "كفر الدوار" بمحافظة "البحيرة"، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها تتمتع بموهبة استثنائية في كتابة الروايات والأشعار. 

 

 

 

وتبلغ الكاتبة الشابة "أسماء طارق محمد"، من العمر 23 عامًا، وتخرجت من "جامعة دمنهور" بدرجة ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، حيث انطلقت مسيرتها الأدبية بثقة وإلهام.

 

 

 

يصدر للكاتبة

وتألقت الكاتبة الشابة "أسماء طارق محمد" في عالم الأدب بإصدار روايتها الجديدة المثيرة بعنوان "الوجه الآخر لسندريلا"، وتعد هذه الرواية إضافة قوية إلى رصيد الأدب العربي، ويتم نشرها من قبل "دار النور للنشر والتوزيع". 


 

 

وتشتهر أسماء بأسلوبها الأدبي الرائع وقدرتها على خلق عوالم خيالية مثيرة تجذب القراء من مختلف الفئات العمرية.

 

 

 

صدر للكاتبة

وقدمت الكاتبة أعمالًا أدبية عديدة، من بينها كتاب "هجين الكتب" وكتاب "مكتملة الحسن" وكتاب "وراء كل حرف حكاية" وكتاب "وحشية العالم"، حيث تجسد في هذه الأعمال مدى إبداعها وتنوعها الأدبي.




وتألقت أسماء طارق محمد في مجال كتابة الأعمال المجمعة، حيث شاركت في العديد من المشاريع الأدبية الناجحة، والتي من شأنها أن تعكس أعمالها تفردها وقدرتها على التعبير عن مشاعر وأفكار هذا الجيل الشاب.

 

 

 

وفي إطار الإصدارات الجديدة، قدمت الكاتبة روايتها الأحدث "الوجه الآخر لسندريلا"، والتي تعد رحلة استكشافية مثيرة في عالم الخيال، 

 

 

 

وتنقل الرواية قراءها إلى عوالم متوازية، حيث تتناول قضايا اجتماعية معاصرة بلغة روائية جذابة.

وتعكس هذه الرواية الجديدة تطورًا في أسلوب الكاتبة وقدرتها على تجسيد الحكايات بأسلوب جديد ومبتكر.

 

 

 

وصرحت الأديبة "أسماء طارق محمد"، أن عملها الروائي الجديد يمثل لها تحقيقًا كبيرًا في مسيرتها الأدبية، وتعهدت بمواصلة تقديم الأعمال الأدبية المميزة التي تميزها.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع