مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

رواية جديدة تقلب السيناريو: سندريلا تكشف عن وجهها الآخر في معرض القاهرة الدولي للكتاب



كتب: أحمد محمد منصور هيبة


 

 

في إطار حدث لافت لعشاق الأدب، تعرض الكاتبة أسماء طارق محمد روايتها الجديدة "الوجه الآخر لسندريلا" لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب من دورته الجديدة في عام 2024. 

 

 

 

وتأخذنا الرواية في رحلة مشوقة تختلف عن القصص التقليدية حول السندريلا.

 

 

 

وتبدأ الرواية بتقديم صورة جديدة للشخصية الشهيرة سندريلا، حيث يتم استعراض كابوس يغير حياتها بشكل جذري، وتتحول من الفتاة البريئة والمظلومة إلى شخصية مغرورة تمتلك رغبات في امتلاك كل شيء دون أن تبذل أي جهد. 

 

 

 

وينكشف في الرواية الوجه الآخر لسندريلا، وهي صورة تتناول الجانب الغامض والمظلم لحياتها.

وتقدم "أسماء طارق محمد" في هذا العمل الأدبي تفاصيل دقيقة تكشف عن تفاصيل خفية في نفس السندريلا التي نعرفها، مما يثير فضول القارئ لاستكشاف هذا العالم الجديد المليء بالمفاجآت والتحديات.
 

 

 

ومن جانبها، قالت الكاتبة أسماء طارق محمد: "أردت من خلال هذه الرواية أن أقدم للقراء رؤية جديدة لشخصية سندريلا، وأن ألقي الضوء على جوانب لم تظهر من قبل، القصة ليست مجرد حكاية حب، بل هي رحلة تحول وتغيير، وأتمنى أن تلهم القراء للنظر إلى الأمور من زاوية مختلفة".
 

 

 

وتعتبر رواية "الوجه الآخر لسندريلا" من الأعمال الأدبية التي تتميز بالأفكار المبتكرة والروايات التي تتحدى التوقعات النمطية.
 

 

 

ويعكس حضور الرواية في هذا الحدث الأدبي الكبير تطورًا ملحوظًا في مسيرة الكاتبة "أسماء طارق محمد"، التي استطاعت خلال مسيرتها الأدبية تقديم أعمال متميزة ومبتكرة.

ويتوقع أن يكون معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الجديدة منصة لتبادل الآراء حول "الوجه الآخر لسندريلا" وللتعرف عن كثب على أسماء طارق محمد ورؤيتها الفريدة في تقديم القصص الأدبية.
 

 

 

ويأتي إطلاق "الوجه الآخر لسندريلا" كخطوة جريئة وجديدة في عالم الأدب، حيث تجسد الرواية تحولًا مثيرًا في رؤية السندريلا التقليدية، وتضع القارئ أمام تحديات وتساؤلات تثير فضوله وتجذب انتباهه.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع