مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

رحلة إسراء رزق شحاتة إلى عمق الروح



كتب: أحمد محمد منصور هيبة

 

 

 

 

 

تستعد الكاتبة الشابة إسراء رزق شحاتة لإحياء لحظة فارقة في مسيرتها الأدبية مع إصدار كتابها الجديد "تلامس الوجدان" عن دار النور للنشر والتوزيع، ويعتبر الكتاب أول أعمالها الأدبية، ويعكس عمق وجدانها ويستعرض جانبًا مختلفًا ومثيرًا من فن الخواطر.


 

 

 

 

وإسراء رزق شحاتة، البالغة من العمر 21 عامًا، تقوم بدراستها في جامعة دمنهور بكلية الآداب قسم اللغة العربية، حيث تبرز اهتماماتها الأدبية والفنية. 

 

 

 

 

وتعتبر إسراء من محافظة البحيرة، وتحديدًا من مركز أبو حمص في مدينة بلقطر الشرقية.

 

 

 

عن الكتاب

وفي سياق حديثها عن الكتاب، قالت إسراء: "كتبتُ 'تلامس الوجدان' بوريد فؤادي، وحرصت على أن تلامس فؤاد القارئ، سواء كان ذلك من خلال كشف أمور مبهمة أو حل عقد معين أو حتى شفاء جروح. أتمنى أن يكون لها تأثير إيجابي على القراء وأن تفتح لهم أبواب الفهم والتأمل".

 

 

 

ويجذب الكتاب انتباه الجمهور من خلال مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث يتاح للزوار فرصة فريدة لاكتشاف هذا الإنجاز الأدبي ومشاركة الكاتبة في فعاليات المعرض.

وتنوعت اهتمامات إسراء بالإضافة إلى الكتابة، حيث تشمل حبها للقراءة وكتابة الإسكريبتات، بالإضافة إلى اهتمامها بالتصميم، وتظهر هذه الاهتمامات المتعددة في تفردها وتميزها في عالم الإبداع.

 

 

 

وتحمل إسراء رزق شحاتة بين طيات كتابها رسالة تتجاوز حدود الكلمات، وتشير إلى نضوج أدبي وفني لافت.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع