مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

إسراء محمد زيد: صوت شاب ينير مسار الأدب والثقافة

 

 

إعداد: أحمد محمد منصور هيبة




 في خطوة ملهمة تجاه تعزيز التواصل الثقافي والأدبي، أعلنت الباحثة والمعلمة الشابة د. إسراء محمد زيد عن إصدار كتابها الجديد "عند الفجر" عن مؤسسة النور للنشر والتوزيع. 

 

 

 

 

 عن الكاتبة

وبلغت الكاتبة "د. إسراء محمد زيد" الـ 26 من عمرها، وامتلكت قلمًا بديعًا، وذوقًا رفيعًا، رسمته طبيعة المكان، حيث ولدت الكاتبة في محافظة البحيرة تحديدًا في "مدينة دمنهور"،  حيث نشأت بين صفحات الكتب والذي قادتها إلى عالم الكتابة في عمر مبكر.

 

 

 

 

تتناول أعمال الكاتبة الشابة في كتابها مجموعة من القضايا الإنسانية والاجتماعية والثقافية بأسلوب مشوق ومبتكر.






 وتملك الكاتبة د. إسراء محمد زيد خلفية تعليمية تشمل حصولها على ماجستير في تخصص اللغة العربية من كلية الدراسات الإسلامية والعربية، بالإضافة إلى تجربتها كمعلمة لغة عربية. بدأت د. إسراء الكتابة في المرحلة الثانوية، حيث تلقت إلهامها من أعمال كبار الكتاب العرب مثل "الرافعي" و"شاكر أدهم الشرقاوي". 

 

 

 

 

عن الكتاب

وأثرت قراءتها الواسعة في مختلف المجالات على أسلوب كتابتها، حيث استوحت فكرة كتابها الجديد "عند الفجر" من تجارب حياة الناس وتاريخهم، بما في ذلك القضية الفلسطينية والعادات المجتمعية.

ويتناول الكتاب بأسلوب بسيط ومؤثر عدة مواضيع مثل تاريخ القضية الفلسطينية، ويجيب على العديد من الأسئلة المحيطة بها، كما يسلط الضوء على حياة الناس في فلسطين وعلى العادات والتقاليد الاجتماعية. 

 

 

 

 

يدمج الكتاب قصة أخرى تتعلق بالسحر والشعوذة وكيف تتشابك مع الواقع الاجتماعي. تأتي هذه الخطوة كإضافة مهمة إلى المشهد الأدبي والثقافي، حيث حظي الكتاب بترحيب كبير من القراء المهتمين بالمواضيع الإنسانية والاجتماعية والثقافية.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع