مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

وبشر الصابرين: كتاب يلامس قلوب القرّاء برسالة أدبية ملهمة


 

 

كتب: أحمد محمد منصور هيبة

 

 

 

يصدر حديثًا عن الكاتبة الشابة إسراء خورشيد محمود كتابها الجديد بعنوان "وبشر الصابرين"، والذي يعتبر إضافة قيمة للأدب الروائي، ويتم عرض الكتاب لمرته الأولى في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الجديدة المقامة في عام 2024.

عن الكتاب

يتناول الكتاب قصة ملهمة تروي تحديات الحياة ورحلة البحث عن السعادة والتوازن الداخلي. تسلط الكاتبة الضوء في كتابها على أهمية الصبر والإيمان في تجاوز الصعاب وتحقيق السعادة الحقيقية. يتميز الكتاب بأسلوب أدبي رقيق ومؤثر يلامس أوجاع الحياة ويرفع من معنويات القراء.

 

 

 

ومن المتوقع أن تقوم الكاتبة بجولة توقيع للكتاب في عدة أماكن، حيث ستلتقي بالقراء وتتحدث معهم عن تجربتها الأدبية والمواضيع التي اختارتها لتناولها في "وبشر الصابرين". يعتبر هذا اللقاء فرصة للقراء للتفاعل المباشر مع الكاتبة وطرح أسئلتهم حول الكتاب.

ويعد "وبشر الصابرين" لإسراء خورشيد إسهامًا إيجابيًا في المشهد الأدبي، حيث يسعى الكتاب إلى توجيه رسالة إيجابية وبناءة للقرّاء، داعيًا إياهم إلى التفاؤل والصمود في وجه التحديات.

 

 

 

ويعتبر كتاب "وبشر الصابرين" إسهامًا قيمًا في تثقيف القرّاء وتوجيههم نحو فهم أفضل لقضايا الحياة وكيفية التغلب على التحديات بروح الصبر والإيمان.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع