مؤسسة النور للنشر والتوزيع

مؤسسة النور للنشر واالتوزيع

recent

آخر الاأخبار

recent
جاري التحميل ...

الكاتبة إسراء خورشيد تتألق في معرض القاهرة الدولي للكتاب بإصدارها الجديد "وبشر الصابرين"


 

 

كتب: أحمد محمد منصور هيبة
 

 

 

في إطار مشاركتها الفعّالة في الحياة الثقافية والأدبية، تستعد الكاتبة الشابة إسراء خورشيد محمود، من محافظة الشرقية، طالبة في كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة الزقازيق، لإصدار كتابها الجديد بعنوان "وبشر الصابرين"، ويتزامن إصدار الكتاب مع فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الجديدة المقررة في عام 2024.

 

 

 
و
يعتبر "وبشر الصابرين"، عملاً أدبياً فريداً، يأتي كمحطة جديدة في مسيرة إسراء خورشيد، حيث تقدم فيه رؤية مميزة للحياة والتحديات التي تواجه الإنسان في مختلف مراحله. 

 

 

 

ويروي الكتاب قصة تحديات الحياة وكيف يمكن للصبر أن يكون مفتاحًا لتحقيق السعادة والرضا الداخلي.

 

 

 

وتعبر إسراء خورشيد في كتابها عن لحظات اليأس والوحدة التي يمر بها الإنسان، وكيف يمكن للإيمان والصبر أن يكونان مصدر قوة وتحفيز لتجاوز الصعوبات.

 

 

 

ويجسد الكتاب رحلة البحث عن السعادة والتوازن الداخلي، ملامساً أوجاع الحياة ومفاجآتها بأسلوب أدبي رقيق ومؤثر.

عن الكتاب

وقالت إسراء خورشيد: "يشرفني أن أقدم عملي الجديد "وبشر الصابرين" في هذا المعرض الرائع، وأتمنى أن يصل صوت الكتاب إلى قلوب القرّاء ويلهمهم في رحلة البحث عن المعنى الحقيقي للسعادة والصمود في وجه التحديات".

 

 

 

ومن المقرر أن تقدم إسراء خورشيد جلسات توقيع للقراء في معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث ستلتقي بجمهورها وتتبادل الأحاديث حول مضمون الكتاب وتجربتها الأدبية.

عن الكاتب

مؤسسة النور للنشر والتوزيع زيارة موقع مؤسسة النوور للنشر والتوزيع

التعليقات

banner

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مؤسسة النور للنشر والتوزيع